العلاقات الجنسية

6 اسرار في ممارسة الجنس.. تعرفي اليها !

العلاقة الزوجية من أبرز الأمور الحميمة التي تبقى سراً بين الزوجين، مهما تكلّم الناس حولها إلّا أنها تبقى الشيء الحميم الذي لا يجب مسّه أو التطرّق إليه.اليك 6 أسرار غير معلنة عن هذه العلاقة:

6 اسرار في ممارسة الجنس.. تعرفي اليها !
6 اسرار في ممارسة الجنس.. تعرفي اليها !

1-العلاقة الأولى مع الشريك: غالباً ما تفشل العلاقة الأولى مع الزوج، فكلّ شيء جديد ومستغرب، بالإضافة إلى الخجل ورؤية الزوج عاري للمرّة الأولى وطبيعية نوم كلّ شخص، كلّها من الأمور التي قد تفشل العلاقة الزوجية في اليوم الأول.
ولكن لا يجب حسم الأمر، حيث أن العلاقة الزوجية تصبح أفضل مع الممارسة والوقت.

ads

2-المداعبة من الأمور الرئيسية: المداعبة هو الأمور المهمة في أول علاقة زوجية خاصة للنساء. فالمداعبة تجعل الأمر أكثر متعة وأقلّ ألماً وتضاعف من الثقة بالأداء لدى الإثنين.

3-التحدّث خلال العلاقة ممنوع: الحديث خلال العلاقة من الأمور التي تزعج الرجل كثيراً، كما أن التباحث في مواضيع مختلفة بعد إتمامها من الأمور المزعجة أيضاً. لذلك لا تتركوا الأحاديث تتخطى العلاقة والإستمتاع بها.

4-الضحك سوياً حول موقف محرج أو غريب: العلاقة الزوجية وخاصة في مراحلها الأولى قد تحتوي على الكثير من المواقف المضحكة، وهنا إذا كان الثنائي قد إنتبه إلى الموقف يمكن الضحك سويّاً عليه.

5-خلع الجوارب: أغلب الرجال يتناسون خلع جواربهم من الأرجل، فإذا كان هذا الأمر يزعجك قومي بسحبه ولا تتركيه عائقاً.

6-إسأل عن ما تريد: اذا لم تسأل عن ما تريده، فلن تحصل عليه، لذلك ليس معيباً أبداً بسؤال الشريك عن ما تحبه في العلاقة الزوجيّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *