العلاقات الجنسية

كيف تثيرين الرجل بثماني حركات فقط !

الحب هو احتكاك بين بشرتين. هذه المقولة غير مكتملة، لأن الحب هو بالطبع شيء آخر أيضاً، ولكن لا يمكننا أن ننكر أن البشرة هي أكبر مستقبل على الإطلاق والأكثر حميمية.

فالجميع يمكن رؤيتهم وسماعهم وشمهم (إذا كانوا يضعون عطراً) من بعيد من قبل أي شخص، ولكن لا يمكن لمس الجميع. استفيدي إذاً من ذلك للذهاب إلى حد أبعد قليلاً.

ads

كيف تثيرين الرجل بثماني حركات فقط !
كيف تثيرين الرجل بثماني حركات فقط !

1- إلمسيه كما لو أنك تفعلين ذلك بشكل غير مخطط له
ظلي قريبة جداً منه بحيث تكوني في مساحته الخاصة، لأنه في العادة لا يسمح الشخص إلا لأولئك المقربين جداً منه بالاقتراب على بعد أقل من 50 سم. ضعي يدك على ذراعه أثناء الحديث، وأرجعي خصلة من شعره إلى مكانها، وانفضي بعض الغبار (حتى لو لم يكن موجوداً) عن قميصه.

2- المسي قدمه من تحت الطاولة
هذه حركة كلاسيكية ولكنها لا تزال قادرة على تحريك الأجواء. يمكنك أيضاً أن تلاطفيه قليلاً من تحت الطاولة بحيث تضعين يدك على فخذه فقط. التأثير مضمون.

3- حين تكونان بين حشد من الناس اقتربي منه كثيراً
إذا كنتما تنتظران في الدور في السينما أو تشاركان في أي حدث أو كنتما في المترو، اقتربي منه كما لو أن الآخرين يدفعونك. فلن يعرف إذا كانت هذه الحركة متعمدة أم لا.

4- ادعيه لممارسة الرياضة
سواء الركض أو السباحة… حين تعرقان معاً سيكون هناك تواصل أفضل بين الجسدين. ولكن تجنبي ذلك إذا كان لا يحب الرياضة ولا تنسي أن ترتدي ملابس رائعة أيضاً.

5- مرّري يدك على بشرتكِ أمامه
داعبي ذراعكِ أو خدكِ بأصبعكِ أو خصلة من شعركِ كما لو أنك تعتقدين أنه ناعم جداً… فهذا يعطيه الرغبة بلمس بشرتك أيضاً.

إقرأ أيضاً:
أخطاء العلاقة الحميمة عند النساء | ما الأخطاء التي تقع فيها الزوجة خلال العلاقة؟

6- تحدّثي معه من مسافة قريبة جداً عند أذنيه
لكي يشعر بحرارة أنفاسك أو حتى بفمك على عنقه، كما لو أنكِ على وشك أن تهمسي له سراً.

7- اختاري في السرير مفارش ناعمة
لا تستخدمي الكتان أو المفارش التي لا تشعركما بشيء. اختاري المفارش التي تعطي شعوراً رائعاً والناعمة ذات الرائحة الجميلة. إذا كان لديكِ مفارش ساتان قطن، فهذا أفضل.

8-اقترحي عليه تدليكاً للجسم
لا شيء يتفوق على شعور التدليل. إذا كان يشعر بالألم في مكان ما، استفيدي من ذلك. دلّكي ظهره أو كاحليه أو صدغيه (وغيري اتجاهك بالطبع).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *