فض غشاء البكارة
العلاقات الجنسية

فض غشاء البكارة | كل ما تريد معرفته عن غشاء البكارة وطرق فضّه

فض غشاء البكارة – غشاء البكارة جزء من أجزاء الجهاز التناسلي الأنثوي، وهو عبارة عن طبقة رقيقة للغاية تحيط بفتحة المهبل عند الفتاة بشكل جزئي، ويقع هذا الغشاء على عمق 2 سم في داخل قناة المهبل، ولهذا الغشاء عدة أنواع، وفي بعض الحالات قد تولد الفتاة بدون غشاء بكارة.

ويعد فضه أمر يشغل بال كل شاب وفتاة مقبلين على الزواج، وبخاصة مع اقتراب ليلة الدخلة، ففضه يعني بداية الحياة الزوجية بينهما، لذلك يجب أن تتم هذه العلمية بشكل صحيح.

ads

فض غشاء البكارة – ما هي أفضل وضيعة لفضه؟ تعرف عليها

فض غشاء البكارة
فض غشاء البكارة

وتعتقد العديد من الفتيات أن فضه سيكون أمرا مؤلما للغاية، وأن الدم الذي سينزل سيكون غزيرا، ولكن الحقيقة غير هذا تماما، إذ أن فض الغشاء لا يسبب ألما شديد في حال تمت الإيلاج بهدوء وبعد فترة كافية من المداعبات، كما أن الدم لن يكون سوى عبارة عن بضع نقاط وقد لا ترى في بعض الحالات.

طريقة فض غشاء البكارة وأفضل وضع لذلك:

تعد الطريقة الطبيعية والوضع التقليدي هي الطريقة المفضلة لفضه، حيث تستلقي المرأة على ظهرها، ويقوم الرجل بإيلاج قضيبه في المهبل بشكل تدريجي حتى تتم عملية الفض، ويجب أن يراعي الرجل توتر زوجته فيكون لطيفا هادئا معها، كما يجب عليه ألا يلقي جسمه عليها، بل يستند على كوعيه فقط.

ويقوم بعض الأشخاص في وضع وسادة أسفل ظهر الفتاة عند عملية الفض، وهذا أمر خاطئ، لأن هذه الطريقة غير طبيعية، وتزيد من توتر الفتاة، وقد تسبب لها ألما.

وبعد أن يتم فض غشاء البكارة يجب أن يقوم الرجل بالامتناع عن الجماع لمدة تتراوح ما بين يوم إلى ثلاثة أيام وذلك حتى يلتئم جرح الفتاة.

نصائح لـ فض غشاء البكارة :

يجب أن يقوم الرجل بتهيئة زوجته لهذا الأمر، وذلك من خلال تعامله الحنون معها، وأن يفهمها بأن العلمية سهلة ولن تسبب لها أي ألم.

كما يجب أن يحرص على أن يكون المكان رومانسيا حالما وهادئا بعيدا عن الضجيج.

كما من الممكن أن يستخدم الرجل بعد المزلقات التي تساعد على دخول القضيب بسهولة في مهبل المرأة.

ومن الممكن أن يؤجل الرجل عملية الفض إلى اليوم التالي في حال كانت عروسته متعبة أو خائفة، فليس من شرط الزواج أن يتم الفض في الليلة الأولى.

ومن خلال ما سبق نرى أن فض غشاء البكارة أمر سهل للغاية، ويتطلب تعاملا هادئا من الرجل والمرأة، لكي تتم العلمية بسهولة وبدون آلام.

اقرأ أيضاً: الأفلام الإباحية التي تملأ العالم ما أضرارها وكيف نتخلص من آثارها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *