حبيبك شاذ جنسياً
العلاقات الجنسية

حبيبك شاذ جنسياً ؟ إكتشفي علامات الشاذ جنسياً !

هل حبيبك شاذ جنسياً ؟ سؤال يدور في ذهن كل فتاة في فترة الخطوبة، وذلك بعد أن انتشر الشذوذ الجنسي في العالم بشكل كبير، فتسعى للتأكد من أن خطيبها سوي وبعيد كل البعد عن الشذوذ، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لك مجموعة من المعلومات التي تساعدك على اكتشاف خطيبك إن كان شاذ جنسيا.

العلامات التي تدل على أن حبيبك شاذ جنسياً :

الحمام: تعد طقوس الحمام من أهم الأمور التي تساعدك على اكتشاف خطيبك إن كان سويا أم لا، فإن كان يستخدم مستحضرات تجميل للنساء، أو إن كان يستغرق وقتا طويلا في الحمام كالنساء، فإن هذا دليل على ميوله غير السوية، فالرجل السوي لا يبقى في الحمام أكثر من نصف ساعة.

ads

المثل الأعلى: اهتمي بمعرفة المثل الأعلى لحبيبك، ومن ثم ادرسي هذا الشخص، فإن كان من الشواذ فهذا دليل على أنك حبيبك منهم.

البرامج التلفزيونية: قد تساعدك البرامج التلفزيونية التي يتابعها خطيبك في اكتشاف ميوله، فإن كان يتابع برامج تركز على عالم المرأة، مستحضرات التجميل، فهذا يعني أنه قد يميل إلى الشذوذ الجنسي، وذلك نظرا لافتقاره إلى سمات الرجولة على الرغم من امتلاكها.

حبيبك شاذ جنسياً
حبيبك شاذ جنسياً

متابعة نظره: الشاذ جنسيا ينظر إلى الرجال بطريقة ملفتة للنظر، حيث يركز النظر عليهم بشكل كبير، ففي حال كنت جالسة مع حبيبك فراقبي نظرات عينيه، فإذا لاحظتي أن نظره مركز على الرجال، ولا يولي اهتمام لمرور النساء فهذا يدل على ميوله الشاذة.

كلامه عن المثليين: الشخص السوي من غير الممكن أن يتقبل المثليين أو يراعي حقوقهم، وذلك لأنهم لا يفهمون الأسباب التي تجعل رجل يفضل رجل عوضا عن تفضيله للمرأة، ففي حال لاحظتي أنه يدافع عنهم، ويدعو المجتمع لتقبلهم فهذه قد تكون إشارات كافية لكِ لتعلمي أنه شاذ جنسيا.

ألعاب التسلية: في حال كان خطيبك يختار النساء بشكل دائم في ألعاب التسلية فهذا يدل على شذوذه الجنسي، وذلك لأن الدراسات الحديثة قد أثبتت أن الرجال الأسوياء لا يختارون إلا الرجال في ألعاب التسلية.

ضعف الانتصاب والتهرب من العلاقة: بعد الزواج في حال كان يتهرب من الجماع بشكل مستمر، ويعاني من ضعف انتصاب دائم ولا يرغب في علاجه فهذا يعني أنه شاذ جنسيا.

وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم نصائح تساعدك على معرفة إن كان حبيبك شاذ جنسياً أم لا.

اقرأ أيضاً: الشذوذ الجنسي وأشكاله هل تعرفونها؟ إليكم التفاصيل لكل نوع منها !

One thought on “حبيبك شاذ جنسياً ؟ إكتشفي علامات الشاذ جنسياً !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *