تساؤلات الفتيات حول العلاقة الجنسية
جسم الإنسان

تساؤلات الفتيات حول العلاقة الجنسية | ما الذي يثير فضولهن ؟

تساؤلات الفتيات حول العلاقة الجنسية – هناك الكثير من التساؤلات التي قد تخطر على ذهن الفتيات حول العلاقة الجنسية ، وخصوصاً إن كنّ مقبلات على الزواج ، ولذلك سنحاول في هذا المقال الاجابة على أكثر هذه الأسئلة شيوعاً :

تساؤلات الفتيات حول العلاقة الجنسية :

تساؤلات الفتيات حول العلاقة الجنسية
تساؤلات الفتيات حول العلاقة الجنسية

أنأ أشعر بالخوف الشديد .. هل هذا الأمر يعتبر طبيعياً ؟

ads

من الطبيعي أن تشعر الفتاة المقبلة على الزواج بالقلق والخوف من هذه التجربة الجنسية التي ستكون جديدة عليها ، ولكن الوقت سيكون كفيلاً لإزالة الخجل والخوف ، كما عليك أن تنتبهي لأن زوجك قد يشعر بالخوف والقلق كذلك ، وهنا على الزوجين تقديم الدعم كل منهما للآخر حتى يشعر كلاهما بالاطمئنان .

هل زوجي سيعجب بشكل جسمي ؟

إن معظم السيدات اللواتي يظهرن على أغلفة المحلات وشاشات التلفاز يتمتعن بجسم مثالي وصدر ممتلئ ، ولكن معظم النساء لا يملكن هذه الأجسام بالواقع ، فعلى الأنثى المقدمة على الزواج أن تقتنع بشكل جسدها كما هو ، لأنها في هذه الحالة ستتمكن من اسعاد زوجها بشكل أكبر ، وستكون بالنسبة اليه أكثر جاذبية .

هل شعوري بعدم الرغبة بأن يلمس زوجي مؤخرتي أو صدري يعتبر طبيعياً ؟

قد توجد مشكلة مجتمعية أو اعتقاد ديني خاطئ يوصل المرأة لهذه الرغبة ، مع أن الأمر الطبيعي أن تكون هذه الملامسة مثيرة للأنثى ، فعلى المرأة حل هذه المشكلة وإذا كانت غير معجبة بالطريقة التي يستخدمها الزوج في ملامسة جسمها ، فيجب عليها مصارحته وإبلاغه بالطريقة التي تحبها ، مما يساعد على زيادة المتعة بالعلاقة الحميمة .

هل أدائي الجنسي يعتبر جيداً بالشكل الكافي ؟

هناك قسم كبير من النساء اللواتي يشعرن بالقلق ويرغبن معرفة جودة أدائهن الجنسي ، وما على الزوجة في هذه الحالة سوى التواصل مع الزوج ، لأن التواصل بينهما سيكون عامل مؤثر في زيادة المتعة وتحسين الأداء لكلاهما في العلاقة الجنسية .

هل سيحصل معي نزيف بعد علاقتي الجنسية الأولى ؟

قد تخشى الفتاة من حدوث نزيف لديها بعد ممارستها العلاقة الجنسية لأول مرة ، وهنا عليها الاطمئنان لأن ما قد يحصل ربما يقتصر على بضع قطرات من الدم ، التي غالباً لا يمكن ملاحظتها ، وفي حال حدوث نزيف مع البعض فهو خفيف ولن يكون كبير .

هل ممارسة العلاقة الحميمة ستشعرني بالألم ؟

ربما تشعر الفتاة ببعض الألم عند ممارستها الأولى للعلاقة الحميمة ، ويعود سبب ذلك لغشاء البكارة ، وهنا يمكن الاستعانة بالتشحيم لتخفيف الألم مع الايلاج البطيء .

هل يمكن ان يحصل الحمل من ممارستي الجنسية الأولى ؟

هناك قابلية لحصول الحمل في كل مرة تمارس فيها المرأة العلاقة الجنسية ، فإذا لم تكون الزوجة راغبة بالحمل يمكنها استخدام طرق منع الحمل سواء الطبيعية منها أو الاصطناعية .

هل يمكن حصول الحمل عند قذف زوجي سائله المنوي خارج جسمي ولكن على ملابسي الداخلية ؟

يبقى الاحتمال موجود لكنه قليل جداً .

كانت هذه هي تساؤلات الفتيات حول العلاقة الجنسية قدمناها لكم من مدونة روش للثقافة الجنسية.

إقرأ أيضاً : فوائد الجنس الصحية وماذا عن الأسباب الاخرى التي تدفعنا لممارسته ؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *