الفياجرا
أمراض جنسية

الفياجرا | العلاج السحري لضعف الانتصاب عند الرجال

0

هناك نسبة لا بأس بها من الرجال تعاني من ضعف انتصاب العضو الذكري لديها نتيجة لسبب معين ، ولكن مع استخدام عقاقير الفياجرا لم يعد هذا الضعف عائقا عن ممارسة العلاقة الجنسية في معظم الحالات ، فما هي أهم المعلومات التي تود أن تعرفها عن الفياجرا ؟

هذا ما سنعرفكم عليه في هذا المقال :

ads

الفياجرا هو الاسم التجاري لدواء يدعى ” سيلدنافيل ” ويستخدم عادة لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال ، ويكون ذلك من خلال زيادة تدفق الدم الى القضيب مما يؤدي مع التحفيز الجنسي الى تحقيق الانتصاب المطلوب ، علما أن هذه العقاقير لا علاقة لها بالإثارة الجنسية للرجل وإنما هي تعمل بفعالية مع الرجل المثار جنسيا ، ولذلك على الرجل أن يتذكر أنه إن لم يكن مثار جنسيا فإن الدماغ لن يحفز انتاج أكسيد النيتريك وبذلك لن يحقق الانتصاب .

الفياجرا
الفياجرا

فعالية الفياجرا :

أثبتت مختلف الدراسات أن تناول عقار الفياجرا يعد علاجا ذو فعالية مرتفعة ، حيث أنه قادر على أن يحسن عملية الانتصاب بصورة ملحوظة ، كما أن تناوله يكون آمنا بشكل عام ، ولكن هذا لا يعني أنه العلاج المناسب لكل الرجال فهو لن يكون فعالا في بعض الحالات .

كيفية تأثير الفياجرا على ضغط الدم :

تعمل حبوب هذا الدواء على تخفيض ضغط الدم بشكل بسيط وغير مقلق ، وهذا الأمر لا يعتبر مشكلة لأغلب الرجال ، ولكن عليهم أن يكونوا حذرين أحيانا ، لأن أثره يكون أكبر عند تناوله رفقة أدوية النترات ، لأن أثره في هذه الحالة ربما يصبح قاتلا في بعض الأحيان ، ولهذا اياكم وتناول الفياجرا أثناء تناول هذا النوع من الدواء .

هل يمكنكم تناول الفياجرا في حالة الاصابة بأمراض القلب :

على الرجال الذين يعانون من مشاكل في القلب مراجعة الطبيب واستشارته قبل تناولها ، لأنها تناولها رفقة بعض أدوية القلب قد يشكل خطرا .

متى تبدأ فعالية الدواء ؟

عادة ما تبدأ فعالية الفياجرا بعد ساعة تقريبا من تناولها ( عند تناولها على معدة فارغة ) وتستمر فعالية معظم أنواعها لمدة تتراوح بين 4 – 6 ساعات ، أما عند تناولها بعد وجبة غنية بالدهون ربما تحتاج لأكثر من ساعة حتى تبدأ فعاليتها ، علما أن الفياجرا ربما لا تكون فعالة من المرة الأولى .

ما سبب وجود جرعات متنوعة من الفياجرا وما هي الجرعة الأنسب ؟

تتنوع أنواع جرعة هذا الدواء على الشكل التالي ( 25 أو 50 أو 100 ملغرام ) ، حيث أن بعض الرجال يفضلون الجرعات المنخفضة منها، ولكن البعض يكونون بحاجة لجرعات أكبر .

فاستشارة الطبيب هي الطريق الأمثل لتحديد الجرعة الأنسب ، فهو سيحدد ذلك من خلال عمر الرجل وما يتناوله من أنواع أدوية أخرى وشدة مشكلة ضعف الانتصاب لديه .

فمعظم الأطباء يقولون أن على الرجل أن يتناولها 8 مرات بالحد الأدنى قبل أن يقرر تجريب نوع آخر من الدواء.

الآثار الجانبية التي قد تظهر عند تناولها :

الصداع والاحمرار في الوجه والصدر والرقبة – العسر في الهضم – التشويش في الرؤية – الاحتقان في الأنف وآلام في الظهر والعضلات – طفح مع غثيان ودوار .

كما أن هناك آثار جانبية خطيرة تظهر في بعض الحالات كعدم الانتظام في دقات القلب أو ضيق التنفس أو الانتفاخ في القدمين والكاحل واليدين ، وفي هذه الحالة يجب التوقف مباشرة عن تناول الفياجرا .

ملاحظة :

على من يتناول هذه الحبة الزرقاء تجنب تناول الجريب فوت لأن مكوناته قادرة على تدمير مفعولها ، وينتج عن هذا الأمر امتصاصها بكميات عالية ربما تصل لمستويات سامة في جسم الرجل .

كما ينصح تجنب تناولها عند تناول الكحول ، لأن الكحول سيفاقم الآثار الجانبية ، كما أن تناول الكحول كثيرا له آثار على عملية الانتصاب التي قد تضعف .

إقرأ أيضاً: ضعف الانتصاب عند الرجال هذه هي الأسباب وطرق العلاج الفعالة

0

One thought on “الفياجرا | العلاج السحري لضعف الانتصاب عند الرجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *