5 أسرار عن العلاقة الجنسية
العلاقات الجنسية

5 أسرار عن العلاقة الجنسية لا بد للمرأة من معرفتها لزواج ناجح

5 أسرار عن العلاقة الجنسية – تعتبر العلاقة الجنسية الناجحة أحد أهم العوامل لنجاح الزواج ، ففي الكثير من الحالات نجد أن الخلل في أداء الوظائف الجنسية قد أدى الى تفاقم المشاكل بين الزوجين ، حتى أنه أدى في أحيان كثيرة الى الانفصال بين الزوجين .

ونظراً لأهمية هذا الموضوع فسنقدم لكم من خلال هذا المقال:

5 أسرار عن العلاقة الجنسية لا بدّ للمرأة من معرفتها لزواج ناجح .

5 أسرار عن العلاقة الجنسية
5 أسرار عن العلاقة الجنسية

1 – الرجل يهتم ويفكر كثيراً بالجنس :

على الرغم من أن هذه المعلومة لن تكون مفاجأة للكثيرين ، ولكن هذا الموضوع يزعج الكثير من الزوجات الغير قادرات على ادراك سبب ذلك ، حتى أن الدراسات العلمية التي أجريت على الرجال الذين هم دون الستين سنة ، اكدت أن معظمهم يفكرون بالجنس على الأقل مرة واحدة كل يوم ، كما أن تخيلاتهم الجنسية تعادل بالحد الأدنى ضعف تخيلات النساء للجنس ، حتى أن هذه التخيلات تكون أكثر تنوعاً عند الرجال ، الذين ربما يتخيلون أكثر من النساء الممارسات الجنسية مع شخص غريب ، حتى إن لم يحولوا هذه التخيلات الى فعل واقعي .

2 – الرجل لن يكون دائماً بحالة جسدية ونفسية جيدة للممارسة الجنسية :

هذا الأمر طبيعي حتى وإن كان الاعتقاد السائد عند معظم النساء أن الرجل يستطيع بأي وقت ممارسة العلاقة الحميمة ، لكن الواقع يؤكد أن الرجل يتأثر كالمرأة بالحالة المزاجية السيئة ، وقد لا يرغب في الكثير من الأوقات بممارسة الجنس .

3 – يحب الرجل أن تبادر المرأة الى ممارسة العلاقة الحميمة معه :

على الرغم من أن المبادرة الى الجنس تعتبر من الصفات الرجولية في أحيان كثيرة ، لكن الكثير من الأزواج يحبون أن تبادر زوجتهم الى مغازلتهم وتطلب الممارسة الجنسية منهم ، وأن تتولى هي زمام هذه العلاقة ، لذلك من الجيد أن لا تخجل المرأة من الأمر وأن تبادر للممارسة الحميمة مع الزوج ، لأن هذا سيحسن العلاقة الزوجية كثيراً .

إقرأ أيضاً:
تغير سلوك الرجل في العلاقة الجنسية كيف ومتى ولماذا يحصل ؟!

4 – يعاني الرجل كثيراً من التوتر عند ممارسة الجنس :

عندما تشعر المرأة أن أداء زوجها ليس بالجودة المطلوبة ، عليها أن تهدأ من قلقه وأن تشعره ان هذا الأمر قد يحصل مع أي رجل ، وخصوصاً عندما يبدأ عمر الزوج بالكبر .

5- يحب الرجل أن يشعر بأنه يلبي رغبة زوجته الجنسية ويرضيها :

ولذلك من المستحسن على الزوجة أن لا تخجل وأن تشير الى زوجها على الطريقة التي تشبع رغبتها دون أن تؤذي كبريائه ، لأنه سيكون سعيداً جداً ومفتخراً بنفسه عندما يشعر أنه قد تمكن من اشباع رغبتها الجنسية .

6 – قد يميل الرجال الى البحث عن علاقات أخرى عندما لا تلبى رغباتهم :

وهنا لا نقصد الرغبات الجنسية فقط ، بل الأمر يمتد الى الشعور بأهميتهم ورجولتهم ، لأنهم في هذه الحالة قد يقومون باللجوء الى امرأة أخرى تشعرهم برجولتهم وتمنحهم الحب الذي افتقدوه داخل منزلهم .

إقرأ أيضاً: أسئلة جنسية محرجة وإجاباتها الأكثر إحراجاً ! إقرأها على مسؤوليتك

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *