نتف شعر المناطق الحساسة
جسم الإنسان

نتف شعر المناطق الحساسة ما هي أفضل الطرق لذلك ؟ تعرفي عليها

نتف شعر المناطق الحساسة أمر يشغل بال كل فتاة، وذلك نظرا لرغبة الفتاة في الحصول على نعومة كاملة لجسمها، ولكي تحافظ على نظافتها الشخصية.

ولكن هناك عدد كبير من الفتيات يجدن صعوبة في معرفة الطرق التي يستطعن من خلالها نتف شعر المناطق الحساسة والحصول على نتائج مرضية لهم، لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن طرق نتف شعر المناطق الحساسة.

ads

أفضل الطرق لـ نتف شعر المناطق الحساسة :

نتف شعر المناطق الحساسة
نتف شعر المناطق الحساسة

استخدام ماكينة الحلاقة: يعد استخدام ماكينة الحلاقة الآلية أو شفرة الحلاقة من الطرق الشائعة جد لإزالة شعر المناطق الحساسة، وتتميز هذه الطريقة بسهولة استخدامها، وانخفاض تكاليفها، ولكن يجب أن تقوم الفتاة بالحلاقة بشكل منتظم، كما يجب أن تستخدم بلسم للشعر بعد الحلاقة وتضعه على المنطقة لكي لا تسبب الحلاقة حكة لها.

الكريمات: وهي طريقة سهلة لإزالة الشعر، تقوم هذه الطريقة على دهن المنطقة بكريمات لمدة ربع ساعة، ومن ثم يتم إزالة الشعر بكل سهولة، وتتميز هذه الطريقة بسهولتها، ولكن ما يعيبها رائحة الكريمات المزعجة، كما أنها قد تسبب حساسية للفتاة، لذلك يجب أن تقوم الفتاة بتجربة الكريم على يدها في البداية وفي حال لم تعاني من أي حساسية تقوم باستخدامه في تلك المناطق.

الشمع: تعد هذه الطريقة من أكثر الطرق استخدامها، وذلك نظرا لفعاليتها الكبيرة، فمن خلالها تحصل الفتاة على نعومة كبيرة في المنطقة الحساسة، كما أن الشعر ينمو ببطء أكثر، ويتم استخدام الشمع من خلال وضعه على مكان الشعر ونزعه بسرعة بعكس نمو الشعر، وقد تحتاج الفتاة في هذه الطريقة إلى مساعدة وذلك نظرا لعدم قدرتها على الوصول إلى كافة المناطق.

الليزر: يعد الليزر من الطرق المستخدمة لإزالة شعر المناطق الحساسة، ولكن هذه الطريقة لا تستخدم إلا في مراكز مخصصة لهذا الأمر، ويجب أن يقوم بها طبيب مختص في هذا المجال، وحاصل على شهادة، وتقوم هذه الطريقة على استخدام أشعة الليزر لحرق جذر الشعرة وبالتالي فإنه يمنع نموها من جديد.

ولكن ما يعيب هذه الطريقة حاجتها لعدة جلسات حتى تصل المرأة إلى النتائج المطلوبة، كما أنها مكلفة للغاية.

هذه كانت أبرز طرق نتف شعر المناطق الحساسة والتي يمكن للفتاة استخدامها من أجل الحفاظ على نظافتها الشخصية والحصول على بشرة ناعمة تزيد من ثقتها بنفسها.

اقرأ أيضاً: التبول بعد القذف عند النساء لماذا يحصل هذا وما هي وأهميته ؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *