جسم الإنسان

كيف تكتشفين عذرية الرجل ؟!

1+

كيف تتأكدين من أن حبيبك أو زوجك لم يمارس الجنس مع أحد قبلك ؟

الاجابة طرحها موقع whatdomenreallythink الذي أكد أنه ما من طريقة جسدية لاكتشاف عذرية الرجل.

ads

إذ بخلاف المرأة لا يتمتع الرجل بغشاء بكارة يمكن أن يتم فضّه خلال ممارسة الجنس لأول مرة.

كيف تكتشفين عذرية الرجل ؟!
كيف تكتشفين عذرية الرجل ؟!

لذلك يجب الاعتماد على ردود الأفعال والإشارات الانفعالية التي يبديها الرجل لاكتشاف حقيقة ماضيه الجنسي !

السؤال هنا هو هل هناك اشارات تؤكد عذرية الرجل أو تنفيها ؟

الرد هو نعم ولا في آن معاً.

نعم هناك بعض العلامات التي تدل على أن الرجل لم يمارس الجنس من قبل، لكنها ليست دامغة مائة في المائة، إذ أن أغلب الرجال يزعمون أمام زوجاتهم أنهم لم يمارسوا الجنس مع النساء قبل الزواج.

في هذا المقال سوف نطرح بعض العلامات المبدئية التي تدل على عذرية الرجل.

كيف تكتشفين عذرية الرجل ؟! 2
كيف تكتشفين عذرية الرجل ؟! 2
  1. إنه يخجل بشدة من لمسك: هذا ليس دليل قاطع لكن يمكن اعتماده فالرجل الذي مارس الجنس سابقاً ولو مرة واحدة فقط لن يخجل كثيراً من ملامسة الفتاة. في الواقع الخجل والجنس لا يتفقان !
  2. إنه لا يفهم إشاراتك: حين تجدين الرجل أمامك لا يفهم إشاراتك المبطنة التي تدعوه لممارسة الجنس معك، فاعلمي أنه لم يفعلها مع أحد قبلك ! الرجل الذي مارس الجنس سابقاً يكفيه تلميح بسيط منك ليبدأ في خلع ملابسه.. لقد فعل هذا من قبل وهو يفهم هذه اللغة ! الرجل “البكر” يرتبك في هذه اللحظات ويكون حذراً للغاية في التقرب الحميم منك.
  3. إنه فاشل في التقبيل: حسناً بغض النظر عن أن بعض الرجال يفتقدون لمهارة التقبيل إلا أن الرجل “البكر” غالباً ما تكون قبلاته قليلة وخجولة.. إنه يقبل برعونة ! أما اذا كان ماهراً في التقبيل فتأكدي أنه مارس الجنس قبلك بغض النظر عما يقوله لك ذلك أن التقبيل مهارة تكتسب بالممارسة والتجربة. إشارة أخرى أيضاً يمكنك الركون اليها وهي أن الرجل “البكر” يغمض عينيه تلقائياً عندما يقوم بتقبيل امرأة لأول مرة. لذلك راقبي عينيه وستكتشفين عذريته بنفسك !
  4. إنه يطلب الأذن أثناء ممارسة الجنس: عادة ما يكون الرجل “البكر” متردداً فيما يجب عليه فعله خلال الممارسة الأولى له. بالنسبة له الجنس أرض جديدة تطأها قدماه! حتى لو كان قد شاهد أفلاماً إباحية إلا أن الممارسة الفعلية للجنس بالنسبة له هي تجربة صعبة في المرة الأولى. لذلك من المرجح أن يرتبك ويتلعثم ويطلب الإذن قبل تقبيلك أو لمسك. كذلك ستجدينه محتاراً في التوقيت المناسب للايلاج (إدخال القضيب). إذا وجدته كالخاروف الضال، رغم تظاهره بالقوة والخبرة فيما يفعل، فثقي بأنها تجربته الأولى في الفراش !
  5. إنه يقذف ويبلغ النشوة بسرعة شديدة: إذا كانت هذه تجربته الجنسية الأولى فبالتأكيد سوف يصل الى هزة الجماع بسرعة شديدة، غالباً قبل الإيلاج وأحياناً عند مباشرته. التجربة الجنسية الأولى للرجل تكون دوماً مثيرة للقلق عنده بسبب تفكيره الدائم حول مستوى أدائه في الفراش. ناهيك عن أن ملامسته لجسد المرأة للمرة الأولى في حياته ومشاهدة ردود أفعالها الساخنة ستدفعه للقذف السريع وبلوغ اقصى درجات النشوة. الرجال الذين مارسوا الجنس من قبل يمكنهم التحكم بأنفسهم أكثر والسيطرة على أدائهم الجنسي كما أن مستوى الاستثارة لديهم يكون أقل حدة.
إقرأ أيضاً:
السائل المنوي - حقائق ومعلومات مميزة لا تعرفونها عنه !

نقطة العذرية عند الرجل تكمن في أذنه !

نقطة العذرية عند الرجل تكمن في أذنه 2
نقطة العذرية عند الرجل تكمن في أذنه 2

بخلاف الدراسات العلمية الموثقة، تحدثت صحف عالمية – مطلع هذا العام – حول مزاعم معالجة فيتنامية تدعى “فام تي هونغ” أكدت أن كشف عذرية الشاب ممكنة بالاعتماد على إشارة عضوية. ألا وهي نقطة حمراء في أُذن الشاب البالغ قالت أنها تختفي بعد أول اتصال جنسي كامل مع المرأة.

نقطة العذرية عند الرجل تكمن في أذنه
نقطة العذرية عند الرجل تكمن في أذنه

وبحسب تصريحات المعالجة نفسها فإن هذه البقعة الصغيرة لا تتأثّر بالعادة السريّة لكنها تختفي تماماً مع أول مُمارسة للجنس بشكل كامل.

الجدير ذكره أن مُكتشفة غشاء البكارة الذكوري إعتمدت هذه الطريقة في كشف عذرية 3 شباب اتُهموا بقضية اغتصابْ في فيتنام.

1+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *