كيف تطيلين وقت العلاقة الجنسية ؟

من المهم جداً إطالة وقت العلاقة الحميمة مع زوجك لسببين وجهين: الأول هو أنك تستغرقين المزيد من الوقت للوصول إلى النشوة وثانيا لأن ذلك سيسمح لك بتقوية الرابط الحميم مع زوجك من خلال حاسّة اللمس. إليكِ 5 نصائح لإطالة وقت العلاقة الحميمة.

1- خلال العلاقة الحميمة إقرئي لغّة جسد زوجك، لاحظي إذا كان يتحرّك بسرعة أو يتنفّس بطريقة قويّة، في هذه الحالة حاولي تخفيف إيقاع العلاقة من خلال تبديل الوضعيّة مثلاً.

كيف تطيلين وقت العلاقة الجنسية ؟
كيف تطيلين وقت العلاقة الجنسية ؟

2- أطيلي فترة المداعبة التي تسبق العلاقة الجنسيّة، هذا يعني المزيد من القبلات والمداعبات اليدويّة التي ستزيد من شعوركما بالإثارة والحصول على المزيد من المتعة للمزيد من الوقت.

3- ساعدي زوجك على الإسترخاء مما سيسمح له بالتحكّم بجسمه وبعمليّة القذف بشكل أفضل، قومي بتدليك أسفل ظهره أو منطقة الصدر لمساعدته على الشعور بالراحة والإسترخاء مما ينعكس على أداءه الجنسي وإطالة العلاقة الجنسيّة.

4- لا تعتمدي وضعيّة واحدة خلال إقامة العلاقة الحميمة، جرّبي عدّة وضعيات خصوصا تلك التي تثير زوجك، لأن ذلك سيرفع من نسبة الشعور بالإثارة لكلاكما لفترات أطول قبل الوصول إلى النشوة.

5- توقّفي بين الحين والآخر، بدل من استكمال العلاقة بشكل سريع. قومي بالتوّقف قليلاً وقبّلي زوجك بطريقة مرحة ولعوبة للتّخفيف من سرعة العلاقة وإطالة وقتها.

إقرأ أيضاً:
9 أسباب تشجعك على ممارسة الجنس يومياً !

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *