كيف أعرف أني عذراء ؟
جسم الإنسان

كيف أعرف أني عذراء ؟ هذه هي الطريقة الصحيحة لتفحصي نفسك

كيف أعرف أني عذراء ؟ سؤال يشغل بال كل فتاة في المجتمعات الشرقية والتي تولي لعذرية الفتاة أهمية كبيرة، فهي دليل عفتها وطهاراتها، لذلك فإن الفتاة تحرص على غشاء بكارتها، وتخشى أن تفقده بسبب إحدى الحركات.

وهوس العذرية يتزايد مع اقتراب موعد الزواج، حيث تعود الفتاة بذاكرتها إلى الوراء، لتتذكر إن كان هناك حوادث أدت إلى فقدانها العذرية، وتعيش بقلق كبير من هذا الموضوع.

ads

وفي الحقيقة إن فض غشاء البكارة ليس أمرا سهلا، بل يحتاج إلى أن دخول أداة صلبة كالقضيب في فتحة المهبل حتى يحدث الفض، أما ممارسة الرياضة، أو استخدام الرشاش لن يؤدي إلى فض غشاء بكارة فتاة، لذلك يجب ألا تقلق الفتاة من هذه الأمور، فغشاء البكارة يقع على عمق 2سم من فتحة الفرج.

كيف أعرف أني عذراء ؟

كيف أعرف أني عذراء ؟
كيف أعرف أني عذراء ؟

الإجابة عن هذا السؤال بسيطة للغاية، ففي حال لم تمارسي الجنس مع أي أحد، ولم تقومي بإدخال أي أداة صلبة خلال ممارستك للعادة السرية إلى مهبلك فهذا يعني أنك عذراء.

كما من الممكن أن تقومي بالتأكد من عذريتك من خلال مشاهدتك لغشاء البكارة الخاص بك، ولكي تقومي بهذه الطريقة يجب أن تحضري مرآة مكبرة، ومن ثم تنامي على ظهرك وتباعدي بين قدمين، وتضعي المرآة أمام فتحة الفرج، ومن ثم تباعدي الأشفار وتنظري إلى فتحة المهبل، ففي حال شاهدتي غشاء رقيق فهذا يعني أنك عذراء، وفي حال نظرتي بشكل جيد فمن الممكن أن تحددي نوع غشاء البكارة الخاص بك.

ومن الطرق التي من الممكن أن تتبعها الفتاة لتتأكد من أنها عذراء أن تقوم بزيارة طبيبة نسائية، وتطلب منها إجراء فحص لها لتتأكد من عذريتها، وفي هذه الحالة تقوم الطبيبة بالطلب من الفتاة الصعود على السرير والمباعدة ما بين قدميها، وتقوم بفحصها، كما يمكن للطبيبة أن تحدد للفتاة نوع غشاء البكارة الموجود لديها أهو مطاطي، أم هلالي أم دائري، وبالتالي تطمئن الفتاة على نفسها، وتتخلص من هذا الوهم.

في الحقيقة إن وهم العذرية منتشر بين عدد كبير من الفتيات المقبلات على الزواج، لذلك فإن ثقتك بنفسك وبأخلاقك هي الأمر الوحيد الذي يبعد عنك هذا الوهم، فغشاء البكارة من المستحيل فضه إلى بدخول آلة صلبة في المهبل أو ممارسة الجماع.

وفي الختام نتمنى أن نكون وضحنا الطرق التي تتأكدي من خلالها أنك عذراء لكي تتخلصي من هذا الوهم والقلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *