قصر القضيب
جسم الإنسان

قصر القضيب | الطول الطبيعي للقضيب وما هي طرق زيادة طوله؟

قصر القضيب – هل هناك علاج لقصر القضيب ؟ ما هو الطول الطبيعي للقضيب ؟ وهل يكون القضيب طبيعيا عندما يكون طوله 10 سم ؟ وما علاقة طول القضيب بمتعة المرأة خلال العلاقة الجنسية ؟

عادة ما يبلغ طول القضيب الطبيعي بعد الانتصاب 10 – 18 سم ، بينما يكون طوله قبل الانتصاب 5 – 10 سم ، والحقيقة ربما تفاجئ البعض فطول القضيب لا يؤثر في المرأة لجهة اللذة أثناء الجماع ، بل أنه ربما يتسبب لها بالألم الذي يفقدها لذة الجماع ، كما أن قصر القضيب لن يفشل عملية الجماع عندما يكون طوله كافيا في حصول الإيلاج ، حتى أن البعض يرون أن هناك فائدة في تكرار خروج القضيب أثناء العملية الجنسية ، لأنه سيؤدي الى زيادة استمتاع المرأة وإثارة الأعضاء التناسلية لديها .

ads

قصر القضيب
قصر القضيب

أما في الحالات التي يكون فيها القضيب قصيرا لدرجة واضحة فيجب مراجعة الطبيب المختص ، فربما يكون علاجه من خلال هرمونات التستوستيرون المساعدة في نموه ، وذلك في بعض الحالات التي يكون في العضو الذكري تشوه خلقي عند الولادة ، وربما تجدون بعض الاعلانات الكاذبة عن فوائد العمليات الجراحية ، ولكن الرجل بعد ذلك ستكون لديه مشاكل في الانتصاب .

هناك عدد من الرجال يستخدمون جهاز الجر وهو ربما يساعد في أن يكون القضيب أطول ولكنه بحاجة لوقت طويل ، كما ان طريقة ألجلك لا تعطي نتائج قريبة في تكبير القضيب ، فبعد حوالي الخمسة أسابيع تبدأ النتائج بالظهور بشكل بسيط ، ولكن التغير الملحوظ يكون بعد حوالي الستة أشهر ، ويكون من خلال اتباع هذه الخطوات :

  • القيام بتدفئة القضيب
  • ترطيب القضيب من خلال استعمال الزيوت كالفازلين وتجنب استعمال الشامبو أو الصابون .
  • استخدام التمرين التالي ويكون عن طريق مسك القضيب بالسبابة والابهام والضغط على قاعدته الى الأسفل وباتجاه رأس القضيب ، ومع تكرار التمرين باليد الأخرى سيصل القضيب الى حالة تشبه الانتصاب بعد 3 ثواني .
  • القيام بمسك قاعدة القضيب والضغط بواسطة ابهام وسبابة اليد اليسرى ، ثمّ مسك القضيب باليد اليمنى وتحريكها بشكل يشبه العادة السرية ، أي بالضغط والسحب من قاعة القضيب الى رأسه ، وبعد ذلك يتم تغيير مواقع اليدين بحيث تحل اليسرى مكان اليمنى واليمنى مكان اليسرى ، وعند الوصول الى الانتصاب الكامل يتم التوقف عن التمرين لعدة دقائق ، حتى يعود القضيب الى حالة شبه الانتصاب ، وبعد ذلك يتم تكرار التمرين ، وعند الشعور بالرغبة بالقذف يجب التوقف عن التمرين حتى تزول هذه الرغبة ، دون نسيان أن هذا التمرين يجب أن يشمل القضيب بكامل أجزائه باستثناء الرأس .
إقرأ أيضاً:
بنت العشرين أم الثلاثين.. أيهما أتزوج ؟

كانت هذه مقالتنا: قصر القضيب | ما هو الطول الطبيعي للقضيب و هل هناك طرق لزيادة طوله ؟

إقرأ أيضاً: تغير سلوك الرجل في العلاقة الجنسية كيف ومتى ولماذا يحصل ؟!

One thought on “قصر القضيب | الطول الطبيعي للقضيب وما هي طرق زيادة طوله؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *