عدم الانتصاب ينذر بالموت المبكر.. وهكذا تتخلص منه !

عدم الانتصاب ينذر بالموت المبكر.. وهكذا تتخلص منه !

من يعاني من الرجال من عدم القدرة على الانتصاب معرّض للوفاة بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية، بحسب باحثين من جامعة ميسيسيبي الأميركية، إذ تبلغ نسبة الموت المبكر لدى هؤلاء 70%.

وبحسب الباحثين، تشير مشاكل الانتصاب إلى وجود أمراض في القلب والأوعية الدموية كارتفاع الضغط مثلاً وغيرها، فتؤدي إلى حصول نوبة قلبية. وللتوصل إلى هذه النتيجة، درس الباحثون حال 1790 رجلاً بين عمر الـ 20 والـ 85 سنة، كان 557 منهم يعانون مشكلات في الانتصاب. توفي من هؤلاء بعد مرور ثماني سنوات 244 مشتركاً: 61 منهم بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية، 64 بسبب أورام خبيثة و12 نتيجة مشكلات مرتبطة بالتنفس. ويشير الباحثون في المجلة العلمية Journal of Sexual Medicine حيث نشرت الدراسة، أنهم يحتاجون إلى التعمق أكثر بهذا البحث من أجل تأكيد نتائجه.

وللتخلّص من مشاكل الانتصاب ليس عليك سوى شرب القهوة، لأنها بحسب باحثين من جامعة تاكساس الأميركية، تخفف من مشاكل الانتصاب بنسبة 42%.

وقد ورد في نتائج الدراسة في المجلّة العلمية PLOS ONE، أنّ شرب الرجل لثلاث فناجين من القهوة كفيلة بذلك، لأنّ الكافيين يرخي شرايين العضو الذكري ويزيد من تدفق الدم.

ومن عوارض مشاكل عدم القدرة على الانتصاب بحسب باحثي موقع المايو كلينيك:
• صعوبة في الحصول على الانتصاب
• مشاكل في الحفاظ على الانتصاب
• انخفاض الرغبة الجنسية

إقرأ أيضاً:
مرض السفلس (الفرنجي) عوارضه وعلاجه

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *