طريقة تكبير المؤخرة
جسم الإنسان

طريقة تكبير المؤخرة ما هي الطرق الجراحية لذلك ، هل تودين معرفتها؟

طريقة تكبير المؤخرة – تكبير المؤخرة أمر تسعى إليه عدد كبير من السيدات، واللواتي يحلمن بالحصول على مؤخرة ممتلئة ومرفوعة، ومغرية، ويضعف عدم امتلاك المرأة للمؤخرة التي تحلم بها ثقتها بنفسها.

ومع تطور الطب التجميلي ظهرت مجموعة من الطرق الجراحية لتكبير المؤخرة، وتساعد هذه الطرق المرأة على تحقيق حلمها، وتعزيز ثقتها بنفسها، وبأنوثتها وجمالها.

ads

ونظرا لأهمية هذه المسألة بالنسبة لعدد كبير من النساء سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على الطرق الجراحية لتكبير المؤخرة.

ما هي طريقة تكبير المؤخرة جراحياً؟

طريقة تكبير المؤخرة
طريقة تكبير المؤخرة

طريقة حقن الفيلر: ويطلق على هذه الطريقة اسم حقن المواد المالئة، ومن خلال هذه الطريقة يقوم الطبيب بحقن المرأة بالفيلر بكمية معينة تحدد بحسب حاجة المرأة ورغبتها، ولهذه الحقن نوعين، النواع الأول الفيلر الدائم وهو رخيص الثمن، ويصنع من المشتقات النفطية، أو من الزيوت، ومن الممكن أن يسبب هذا النوع من الحقن بمرور الأيام التشوهات، الالتهابات والخراجات.

أما النوع الثاني فهو الفيلر المؤقت والذي يبقى مفعوله لمدة أقصاها عامين، ويتألف من الهيالورنيك أسيد، ويذوب بعد عامين.

طريقة وضع حشوات سليكون: وهي إحدى الطرق التي يتم اللجوء إليها لتكبير المؤخرة، حيث يتم وضع السليكون في المنطقة المحددة وبحسب تقديرات الطبيب والحجم الذي ترغب المرأة في الحصول عليه، ولكن بسبب الضغوط الكبيرة التي تتعرض لها هذه المنطقة بسبب الجلوس عليها، والحركة، سوف تعاني المرأة من مجموعة من المضاعفات كالالتهاب، انفتاح الجرح، وحركة السليكون.

طريقة تعبئة الدهون الذاتية: وهي طريقة شائعة من أجل تكبير هذه المنطقة ومنحها الناحية الجمالية التي ترغب فيه المرأة، وتقوم هذه الطريقة في أساسها على شفط الدهون من إحدى مناطق جسم المرأة حصرا، ولا يجوز شفط الدهون من شخص آخر، وتعد الخاصرتين، البطن، الفخذين، الأماكن المثالية لشفط الدهون، وبعد أن يتم شفط الدهون يتم حقنها في المكان المناسب.

وتتميز هذه الطريقة بأن الدهون التي تم شفطها وحقنها تكبر في حال زاد وزن المرأة، وتنقص في حال نقص وزنها، لذلك فإن العديد من السيدات يفضلن هذه العملية.

ومن خلال ما سبق نرى تعدد طريقة تكبير المؤخرة الجراحية والتي من الممكن أن تلجأ إليها الفتاة لتحقق حلمها، وتستعيد ثقتها بنفسها وأنوثتها.

اقرأ أيضاً: اللواط ما هي أسبابه وكيف تكون أعراضه وهل هناك طريقة لتشخيصه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *