سرعة القذف
أمراض جنسية

سرعة القذف أسبابها وطرق علاجها – إكتشف كل الأسرار التي تهمك !

سرعة القذف المشكلة التي تسبب القلق والتعب لعدد كبير من الرجال في كافة أنحاء العالم، وتؤثر بشكل سلبي على العلاقة الزوجية، حيث يصبح الزوج يتجنب ممارسة العلاقة الحميمية.

وتصيب هذه الحالة ما بين 10 % إلى 30 % من الرجال في العالم، وتزداد هذه المشكلة مع تقدم الإنسان في العمر، ولهذه المشكلة أعراض منها خروج المني في وقت غير مرغوب فيه، ودون أن يقوم الرجل بممارسة الجنس أو الاستمناء، ومن أعراضها قذف الرجل للمني بعد حوالي الدقيقة من الإيلاج.

ads

أسباب سرعة القذف:

سرعة القذف لا تأتي من فراغ، ولا بد من وجود مجموعة من الأسباب لحدوثها، ومن هذه الأسباب التقدم في العمر وذلك لأن الرجل يفقد تحكمه في قذفه بشكل عام، كما أن لأمراض القلب والأوعية الدموية تأثير كبيرا على القذف، و من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث هذه المشكلة ارتفاع نسبة السكر في الدم، أو مرور الرجل بمشاكل نفسية يعاني فيها من التوتر والضغط النفسي، كما أن المشاكل الزوجية تسبب هذا الأمر، وفي بعض الحالات يكون الخلل الهرموني أو الخلل في غدة البروستات من الأسباب التي تؤدي إليها.

سرعة القذف
سرعة القذف

بالإضافة إلى ذلك فإن هناك أسباب أخرى تؤدي إلى سرعة القذف عند الرجل، ومنها تناول بعض الأدوية، أو وجود مشاكل عضوية كاحتقان في منطقة الحوض أو أمراض الحبل الشوكي، بالإضافة إلى ذلك فإن التدخين والمخدرات والكحول تلعب دورا رئيسيا في حدوث هذه المشكلة لدى الرجل.

طرق علاج سرعة القذف:

طبعا لهذه المشكلة مجموعة من الحلول، وبعض هذه الحلول حلول طبيعية في حين أن البعض الآخر تكون حلول طبية، ومن الحلول الطبيعية لسرعة القذف قيام الرجل باستمناء قبل أن يبدأ في العلمية الجنسية، وبهذه الطريقة يضمن الرجل عدم حدوث قذف مبكر لأن المرة الثانية تأخذ وقتا أطول من الأولى.

إقرأ أيضاً:
دواء ضعف الانتصاب الجديد الذي سيغنيك عن الفياغرا !

كما يجب على الرجل أن يمارس الرياضة وتمارين كيجيل، وذلك لكي يحسن من صحته، كما يجب عليه أن يتناول الأغذية المفيدة كالجرجير والعسل.

كما يجب أن يقوم الرجل في علاج الأسباب العضوية في حال كانت هي السبب كتقليل مستوى السكر في الدم، وضبط مستوى ضغط الدم، وتقليل مستوى الكولسترول.

وتعد طريقة الضغط على رأس القضيب من الطرق التي من الممكن أن يلجأ إليها الرجل عندما يشعر نفسه يقترب من القذف، كما أن ممارسة العلاقة الحميمية عدة مرات يساهم في تأخير القذف طبيعيا.

كما يوجد هناك طرق طبية لتأخير القذف ومنها تناول الأدوية والكريمات التي يقوم بوصفها الطبيب ، ارتداء الواقي الذكري، وتناول الأدوية التي تخفف من الضغوط النفسية.

هذه كانت أبرز المعلومات حول أسباب سرعة القذف وطرق علاجها، والتي نرى من خلالها أن لهذه المشكلة حلول كثيرة تختلف باختلاف السبب الذي يؤدي إليها.

إقرأ أيضاً: السيلان – أعراض هذا المرض وأسباب الإصابة به وكيفية معالجته

One thought on “سرعة القذف أسبابها وطرق علاجها – إكتشف كل الأسرار التي تهمك !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *