رغبة المرأة
العلاقات الجنسية

رغبة المرأة كيف تشعلها؟ تعلم كيف توصل زوجتك للذروة في الفراش

رغبة المرأة جزء مهم في العلاقة الحميمية، ولكن استثارة المرأة وإشعال رغبتها الجنسية ليس بالأمر السهل، بل يحتاج من الزوج أن يكون على علم ودراية بكافة الأماكن المثيرة في جسد المرأة.

ويجب أن يعي الرجل أن إشعال رغبة المرأة يكون بشكل تدريجي، يبدأ من المناطق الأقل حساسية إلى المناطق الأكثر حساسية في جسدها، ونظرا لأهمية الرغبة في نجاح العلاقة الحميمية سوف نقوم من خلال السطور القادمة بالتعرف على طريقة إثارة المرأة، من خلال مداعبة الأماكن الحساسة في جسدها.

ads

رغبة المرأة
رغبة المرأة

إليك النقاط الحساسة لإثارة رغبة المرأة :

الرأس: يعد الرأس من المناطق الحساسة في الجسم، ويتم استثارتها من خلال إجراء مساج للرأس، الأمر الذي يؤدي إلى إنتاج هرمون الأوكسيتوسين الذي يعزز من سعادة المرأة، ويزيدها، وأفضل طريقة لمداعبة الرأس هي فركه بشكل دائري، وكأنما تضع عليه شامبو.

الأذن: تعد الأذن من المناطق التي تشعل الرغبة لدى المرأة، حيث يوجد فيها عدد كبير من النهايات العصبية، والتي تساهم في إفراز هرمونات السعادة في المخ عند لمسها، لذلك يجب أن يقوم الزوج بمداعبة الأذن برفق، كما يجب أن يقوم بعمل مساج لشحمة الأذن، كما من الممكن أن يثيرها من خلال الكلام الجميل والهمس الرقيق في الأذن.

رغبة المرأة
رغبة المرأة

الشفتان: تعد الشفتان من أهم مناطق الإثارة لدى المرأة، حيث تحتوي على عدد كبير من النهايات العصبية تفوق الموجودة في باقي انحاء الجسم بمئات المرات، وعندما يقوم الرجل بتقبيل المرأة فإن هرمونات الرغبة تنتشر في كافة أنحاء الجسد، ويوجد عدة طرق يستطيع الرجل من خلالها مداعبة الشفتين.

الرقبة: تعد الرقبة واحدة من أهم وأبرز مناطق الإثارة عند النساء، لذلك يجب أن يجيد الرجل التعامل مع هذه المنطقة من خلال التدليك والمداعبة باليد واللسان، وذلك لجعل المرأة تدخل في متعة كبيرة، وذلك نظرا لرقة جلد الرقبة، حتى أن أنفاس الرجل لوحدها كافية لإثارة المرأة.

إقرأ أيضاً:
النفور في العلاقة | ما هي التصرفات التي تسبب نفور الزوج أو الزوجة من الفراش ؟

الحلمات: تعد الحلمات من أهم وأبرز مناطق الإثارة عند النساء، ويجب أن يقوم الرجل بمداعبة الحلمات بطريقة صحيحة وليست عشوائية، ومن الممكن أن تساعد المرأة الرجل في ذلك، وذلك من خلال إرشاده إلى أكثر المناطق التي تثيرها في حلماتها.

القدمين: تعد القدمان من المناطق التي تساعد على استثارة المرأة، ويعد القيام بمساج للقدمين من الأمور التي تهيأ المرأة للعلاقة الحميمية، كما أن اللمسات الناعمة للقدمين يساعد على إشعار الرغبة الجنسية لدى المرأة.

البظر: تعد هذه المنطقة أكثر المناطق إثارة في جسد المرأة، حيث يوجد فيها أكثر من 8000 نهاية عصبية ترتبط مع المخ بشكل مباشر، لذلك يجب على الرجل مداعبة هذه المنطقة بشكل جيد، لكي تصل المرأة إلى أقصى لحظات السعادة.

ونكتشف من السطور السابقة وجود العديد من المناطق المثيرة في جسد المرأة، والتي يجب أن يتعامل الرجل معها بشكل تدريجي، وذلك لكي يساهم في إشعال رغبة المرأة.

اقرأ أيضاً: مناطق الإثارة عند الرجل تعرفي عليها بالتفصيل من أجل علاقة مشتعلة

One thought on “رغبة المرأة كيف تشعلها؟ تعلم كيف توصل زوجتك للذروة في الفراش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *