رعشة الجماع
العلاقات الجنسية

رعشة الجماع | كيف تصل بالمرأة إلى هذه المرحلة في الفراش ؟

0

كيف تصل بالمرأة إلى رعشة الجماع ؟ سؤال يبحث عن إجابته النساء والرجال، وذلك من أجل أن تصل المرأة أثناء العلاقة الحميمية إلى قمة النشوة الجنسية.

في الحقيقة إن مفهوم الجنس لدى المرأة مختلف عن مفهوم الجنس لدى الرجل، فعند الرجل الجنس مطلب جسدي ينفصل عن العاطفة، في حين أن الجنس لدى المرأة متربط بالعاطفة بشكل رئيسي، حيث أن المرأة لا تستمتع بممارسة العلاقة الحميمة مع شخص لا تكن له مشاعر الحب.

ads

ولكي تحدث رعشة الجماع عند المرأة يجب أن تحظى بكمية كبيرة من الإثارة والتي تتم من خلال الكلام الجميل من الرجل واللمسات الرقيقة والتي تعمل على زيادة إفرازات الغدد المحيطة بالمهبل، والتي تعمل على ترطيب المهبل وتسهيل مهمة الإيلاج.

كما يجب أن يحرص الزوج على مداعبة زوجته مداعبة كافية، وذلك لكي يصل بها إلى رعشة الجماع ، ويتم هذا الأمر من خلال زيادة فترة المداعبات قبل حدوث الإيلاج، بحيث يضمن الرجل وصول المرأة إلى رعشة الجماع عند بدأ الإيلاج، ولقد أثبت الدراسات أن 20 % من النساء من يصلن إلى رعشة الجماع، في حين أن الأخريات لا يصلن إليها لعدم وجود المداعبات الكافية، لذلك يجب أن يحرص الرجل على أن يطيل فترة الجماع حتى تستمتع المرأة بها.

رعشة الجماع
رعشة الجماع

ويجب أن تساعد المرأة الرجل لكي يصل بها إلى رعشة الجماع، وذلك من خلال إخباره عن الأشياء التي تود أن يفعلها معها خلال ممارسة العلاقة الحميمية، وذلك لكي يكون قادرا على الوصول بها إلى الرعشة الجنسية.

ما هي وسائل رعشة الجماع عند المرأة؟

يوجد هناك وسيلتين تصل المرأة من خلالهما إلى رعشة الجماع وهما:

إثارة البظر: تعد إثارة البظر من أهم الأمور التي تساهم في وصول الزوجة إلى رعشة الجماع، بغض النظر عن العضو المستخدم في هذه العملية، وذلك نظرا لحساسية البظر ولاحتوائه على كمية هائلة من الألياف العصبية، ويعد البظر المكان الأكثر حساسية في جسم المرأة.

الإيلاج: ويعد الإيلاج من أهم الوسائل التي تصل بالمرأة للرعشة الجنسية، فبالإيلاج يحدث إثارة للجدار الأمامي لقناة المهبل الواقعة خلف مجرى البول، وتوجد في هذه المنطقة نقطة جي سبوت، والتي تعد كتلة صغيرة من الألياف والأنسجة، ويساهم احتكاك قضيب الرجل بهذه النقطة بوصول المرأة إلى رعشة الجماع.

وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم إجابة عن السؤال الذي قمنا بطرحه بالبداية وهو كيف تصل بالمرأة إلى رعشة الجماع؟.

إقرأ أيضاً: متعة العلاقة الحميمية بالنسبة للنساء إكتشف الأسرار التي تثير جنونها

0

2 thoughts on “رعشة الجماع | كيف تصل بالمرأة إلى هذه المرحلة في الفراش ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *