أمراض جنسية

حل مشاكل الخصوبة على الطريقة الهندية

إن كنت تعانين من مشاكل الخصوبة وتأخر في الحمل ولا تريدين اللجوء مباشرة الى الأدوية والعلاجات الهرمونية، جربي الطريقة الهندية، وهي عبارة عن أعشاب طبيعية متوفرة في منزلك.

حل مشاكل الخصوبة على الطريقة الهندية
حل مشاكل الخصوبة على الطريقة الهندية

•    كرز الشتاء (Quinquefolium):
يعتبر كرز الشتاء من أهم العقاقير الطبية التي تتواجد في الطبيعة بالنسبة للصينيين والهنود، ويعرفه هؤلاء بالوصفة السحرية إذ تملك هذه العشبة خصائص ممتازة تسمح لها بعلاج حالات العقم لدى الرجال والنساء على حد سواء. كما تساعد في إعادة نظام الغدد الصماء إلى طبيعته، وتعزيز عمله، كذلك تنشط إفراز بعض الهرمونات الحيوية بجسم الانسان مما يؤدي إلى زيادة كفاءة الانسان وزيادة مجهوده العقلي والجنسين بالاضافة الى تقوية جهاز مناعة الجسم.
•    أوراق التوت الأحمر:
تُستخدم أوراق التوت الأحمر لعلاج مشاكل الخصوبة عند النساء فقط، فهي تشجع على النمو الطبيعي للجنين، بالاضافة الى تهدئة اضطرابات الهرمونات وإعادتها إلى وضعها الطبيعي، وهي من العلاجات الاساسية للعقم في الهند.
•    القراص (Stinging nettle):
يؤمن القراص بالنسبة للهنود علاجاً فعالاً لمشاكل الرحم والخصوبة، كما يساعد على تثبيت الجنين داخل الرحم، وبالتالي يمنع الإجهاض. ولا يمكن تناول نبات القراص اللاذع الا في شكل شاي، لذلك تقوم الهنديات الراغبات في الانجاب بشرب 2-3 كوب من شاي القراص يومياً.

ads

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *