العلاقات الجنسية

حركات غريبة تثير شهوة الرجل !

إنسي أمر الروائح التي تحمل توقيع علامات فاخرة والنظافة التامة والمكياج الجميل، فثمّة أمور أخرى قد تلفت انتباه زوجك وتثيره، منها انتعالك حذاءً بالكعب العالي أو ملابس لانجري مصنوعة من الدانتيل. لكن ثمّة أمور غريبة جداً قد تؤدي إلى النتيجة نفسها. ما هي؟ إليك بعضها.

حركات غريبة تثير شهوة الرجل !
حركات غريبة تثير شهوة الرجل !

الروائح الطبيعيّة
نقصد بهذا تلك التي تفوح منك فور انتهائك من الاستحمام حيث تبدين غاية في النضارة والتألق. فاحرصي إذاً على ألا تضيفي عطرك الفاخر إلى إطلالتك قبل خروجك من قاعة الاستحمام.

ads

المنشفة
أيّ تلك التي تحيط بشعرك المبلل عند خروجك من قاعة الاستحمام. ربما ينتابك العجب لهذا. لكنّه حقيقي، قد تكون هذه المنشفة مدعاة إثارة لزوجك.

ارتداء الملابس
هو من أكثر الأمور إثارة بالنسبة إلى الرجل، ولا سيّما إذا فعلت ذلك فور خروجك من السرير حيث ترتدين كنزتك الواسعة المصنوعة من القطن. قد يبدو هذا أكثر تأثيراً مما لو بدأت نهارك بملابس أنيقة. إذاً، الجئي إلى تلك الكنزة التي تحمل إسم إحدى مجموعات الروك أند رول التي اشتهرت في زمن الثمانينات.

القيام ببعض أعمال الرجال
ماذا لو ارتديت سروال الجينز الملطخ بالدهان وسرحت شعرك على شكل ذيل الحصان ثمّ قمت بأعمال الدهان الخاصة بغرفتك؟ قد لا تقوين على هذا بمفردك، لكن اعلمي أنّ هذا المظهر قد يثير زوجك.

ممارسة الرياضة
هل يطلب إليك أن تنتسبي إلى ناد رياضي. إذاً، هو يقصد ذلك، فافعلي. فقد يحبّ أن يراك فيما أنت تمارسين أحد التمارين أو ربّما تشاهدين مباراة في التنس أو تشجعين فريقاً رياضياً ما بحماس.

المكياج غير المتقن
هل تمضين ساعة على الأقل يومياً فيما تحاولين تطبيق مستحضرات مكياجك بالطريقة الأمثل؟ إذاً، إعدلي عن ذلك واعلمي أنّ أكثر ما يثير الرجل هو رؤيته الماسكارا تسيل على أحد جفنيك أثناء خروجك من مكان يقام فيه حفل ما أو من النادي الرياضي. صدّقي، هذا ما أظهره استطلاع أجري أخيراً!

قضم الأظافر
نعم، تنفق الكثير من النساء مبالغة طائلة على الاهتمام بجمال أظافرهنّ… لكن، يا للعجب! لا يهتم الرجال كثيراً لتلك المزينة بالطلاء وبالأكسسوارات المختلفة، بل يفضلون البساطة في كلّ أمر، بل إنّ زوجك قد يشعر بالإثارة حين تقضمين أظافرك!

تبريد الحساء
لا نعلم السبب، لكنّك قد تلفتين انتباه زوجك بشكل كبير في حال قمت بالنفخ بواسطة فمك، بإصرار وانتظام، على صفحة طبقك من أجل خفض درجة حرارته.

فرك العينين
تفعلين هذا غالباً، بواسطة قبضة يدك، حين تشعرين بالتعب أو النعاس. هي حركة طفولية، إلا أنّها قد تكون مصدر إثارة بالنسبة إلى شريك حياتك.

السير بسرعة بخطوات قصيرة
هل تفعلين هذا في المنزل برأس مرفوع ومع نظرة مستقيمة توحي بانشغالك؟ إنتبهي! لا شكّ في أنّ زوجك يراقبك باهتمام بالغ.

تطاير خصلات الشعر
الهواء يلاعب خصلات شعرك الطويلة. قد تجدين الأمر عادياً. إلا أنّه ليس كذلك بالنسبة إلى زوجك، فهو يرى فيه سبباً للإثارة.

استخدام القشة
أيّ أداة شرب العصائر المتنوّعة ولا سيّما في حال فعلت ذلك على طريقة الأطفال، صانعة بعض الفقاعات. فهذا سيحظى طبعاً بإعجاب شريك عمرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *