تطويل القضيب
جسم الإنسان

تطويل القضيب ما هي أهم الطرق لذلك؟ معلومات وحقائق مثيرة !!

تطويل القضيب أمر يهم عددا كبيرا من الرجال، وبخاصة أولئك الذين يشعرون بالقلق من حجم العضو الذكري لديهم، الأمر الذي يجعلهم غير واثقين من أنفسهم خلال العلمية الجنسية.

وفي الحقيقة إن العديد من الأشخاص يعتقدون أنهم يملكون قضيبا صغيرا في حين أن حجم قضيبهم طبيعي، حيث أن معدل طول القضيب الطبيعي في مرحلة الانتصاب يتراوح ما بين 12.7 و15.2 سم ومحيطه يكون ما بين 8.9 و 9.9 سم، أما في حالة الارتخاء فإن طول العضو الذكري يتراوح ما بين 7.6 إلى 11.4 سم.

ads

وعلى الرغم من كل هذا إلا أن الرجل يرغب في الحصول على عضو ذكري أطول، وذلك من أجل إسعاد شريكته الجنسية بحسب ظنه، ولكي يعزز ثقته بنفسه، ويوجد هناك عدد من الطرق التي تتيح للرجل الحصول على زيادة في طول عضوه الذكري، وسنتعرف على هذه الطرق في السطور القادمة.

ما هي طرق تطويل القضيب ؟

تطويل القضيب
تطويل القضيب

شفط الدهون: تعد طريقة شفط الدهون من الطرق المتبعة من أجل تطويل العضول الذكري، حيث يتم شفط الدهون من إحدى مناطق جسم الرجل، وعلى الأغلب من منطقة البطن، ومن ثم يتم حقن الدهن الذي يتم شفطه في القضيب لزيادة سماكته وطوله، ولكن ما يعيب هذه العلمية أن 50 % من الدهون سوف تمتص خلال ستة أشهر إلى عام، لذلك يعمدون إلى زيادة كمية الحقن، وذلك من أجل تلافي النقص الذي سيحصل بعد مرور ستة أشهر.

الأدمة: وهي طريقة من طرق تطويل القضيب، وفي هذه الطريقة يقوم الطبيب بأخذ جلد من جسم الرجل وينزعون عنه الطبقة الخارجية، ومن ثم يقومون بزراعة هذا الجلد تحت جلد القضيب، الأمر الذي قد يساهم في طول القضيب حوالي 1 إلى 3 سم، ولكن التعافي من هذه العملية يحتاج وقتاً طويلا.

السيليكون: تعد هذه الطريقة إحدى الطرق المتبعة من أجل تطويل العضو الذكري، وتعد هذه الطريقة الأسرع من أجل التعافي، وفي هذه الطريقة يتم حقن القضيب بالسيليكون بشكل تدريجي وبكميات قليلة حتى يزداد طول العضو الذكري وسمكه، ويبلغ عدد الجلسات التي يخضع لها المريض ما بين الثلاث إلى ست جلسات.

جهاز أندرو بنس: تعد هذه الطريقة أكثر طرق تطويل العضو الذكري شيوعا، وتتميز هذه الطريقة بعدم الحاجة إلى العمل الجراحي، ويعمل هذا الجهاز على تطويل القضيب وتوسيعه، ويعمل هذا الجهاز عن طريق تشغيل الضغط الثابت لطول القضيب، ويسبب هذا الشد بمرور الزمن ردة فعل لدى العضو الذكري، حيث تتكاثر الخلايا في الأنسجة مما يؤدي إلى زيادة طول القضيب بحوالي 1 إلى 4 سم ومحيط بمقدار 1-2 سم بعد نصف سنة أو سنة من الاستخدام.

أندرو بنس
أندرو بنس

ومن خلال ما سبق نرى أن إمكانية تطويل القضيب واردة من خلال اللجوء إلى عدد من الطرق والتي تساهم في تكبير العضو الذكري، ومنح الرجل ثقة أكبر بنفسه.

اقرأ أيضاً: الجنس الشرجي ومخاطره !! معلومات وحقائق حول هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *