القضيب
جسم الإنسان

القضيب ! حقائق ومعلومات لا تعرفها عنه بعضها سوف يصيبك بالدهشة

القضيب وصحته أمر يشغل بال العديد من الرجال، والذين يتساءلون إن كان قضيبهم سليما وقادرا على الانتصاب بشكل طبيعي، وممارسة الجماع أم لا، وتسود العديد من المعلومات الخاطئة حول القضيب، وحجمه وانتصابه، كما يوجد هناك مجموعة من الحقائق والأسرار حوله قد تفاجئ البعض؟ فما هي حقائق وأسرار القضيب؟

حقائق ومعلومات عن القضيب :

الانتصاب في الرحم: لقد أثبتت الدراسات الحديثة أن هناك أول انتصاب يحدث عندما يكون الجنين في رحم أمه، وتحدث معظم هذه الحالات عندما تكون الأم في حالة نوم، ولا يعرف العلماء أسباب حدوث هذه الظاهرة.

ads

الطول ضعف المتوقع: إن طول القضيب الظاهر ليس سوى نصف طوله الحقيقي، حيث أن النصف الآخر للقضيب يقع داخل الجسم، ومهمته الأساسية وصله بباقي أعضاء الجسم.

انتصاب الليل والصباح: عندما يخلد الرجل إلى النوم فإن حدوث الانتصاب لديه أمر طبيعي، ويدل على صحته الجنسية، ويحدث الانتصاب من ثلاث إلى خمس مرات في الليلة الواحدة، والانتصاب الأخير يكون عند استيقاظ الرجل في الصباح.

القضيب
القضيب

انتصاب الوداع: وهو الانتصاب الذي يحدث بعد وقوع وفاة الرجل مباشرة لمدة لحظات، ويطلق عليه اسم انتصاب المحطة الأخيرة أو شهوة الملك، ويحدث هذا الأمر في الغالب للرجال الذين يموتون شنقا، ولكن من الممكن أن يحدث للأشخاص الذين يتوفون وفاة طبيعية، وسبب هذا الانتصار هو الضغط على المخيخ عند الموت.

انكسار العضو الذكري: على الرغم من عدم احتواء العضو الذكري على أي عظام إلا أن انكساره أمر وارد، ويحدث الكسر بشكل عام بسبب تمزق الأوعية الدموية التي تحيط بالجسم الكهفي للقضيب، والذي يكون ممتلئا بكميات من الدم تساعد على حدوث الانتصاب، ويحدث الكسر نتيجة وقوع الرجل عن السرير وهو في حالة انتصاب، أو نتيجة علاقة جماع عنيفة.

ونتيجة لهذا الكسر يحدث تورم في العضو الذكري، وارتخاء فوري، ويجب مراجعة الطبيب بشكل فوري من أجل علاجه.

القذف يحدث دون تفكير: غالبية الرجال لا يستطيعون السيطرة على القذف، وذلك لأن القذف لا يحدث بأمر من الدماغ بل يحدث بأمر من العمود الفقري والحبل الشوكي، ولكن التفكير بشيء آخر خلال الجماع قد يؤخر القذف قليلا.

الانتصاب لا يكون مباشر: يعد عدم انتصاب القضيب بشكل مباشر حالة طبيعية للغاية، وتحدث لدى جميع الرجال، حيث يجد الرجل عضوه منتصبا إلى اليمين أو إلى اليسار قليلا، ولا يشكل هذا الميلان أي مشالك خلال الجماع.

الحجم قبل الانتصاب لا علاقة له بالحجم عن الانتصاب: لا يوجد علاقة بين حجم العضو الذكري قبل الانتصاب وعنده، حيث قد يكون قضيب الرجل كبيرا في حالة الارتخاء ولا يتمدد كثيرا عند الانتصاب، في حين أن بعض الرجال تكون قضبانهم صغيرة عند الارتخاء وتتمدد بشكل ملحوظ عند الانتصاب.

هذه كانت باقة من الحقائق والأسرار المهمة حول القضيب قدمناها لكم لتكتشفوا معلومات مهمة ومميزة حول العضو الذكري.

اقرأ أيضاً: رغبتك الجنسية كيف تستعيدينها بعد الولادة؟ بعض النصائح والأسرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *