الشذوذ الجنسي
أمراض جنسية

الشذوذ الجنسي وأشكاله هل تعرفونها؟ إليكم التفاصيل لكل نوع منها !

الشذوذ الجنسي وهو ميل الإنسان إلى ممارسة العلاقة الحميمية والجنس بطرق مختلفة عن الطرق الطبيعية والطرق التقليدية، كأن يميل الذكر إلى ممارسة الجنس مع ذكر آخر، وأن تميل المرأة إلى ممارسة الجنس مع امرأة أخرى، في فعل يخالف الطبيعة.

ومن المعروف أن الجنس في حياة الإنسان حاجة طبيعية، وضرورية لبقاء النوع البشري، ولكن يجب أن تتم ممارسته وفق الحالة الصحيحة رجل مع امرأة، ودون أن يكون هناك أي نوع من أشكال الشذوذ الجنسي.

ads

ولقد ظهرت في السنوات الأخيرة عدة أشكال للشذوذ الجنسي، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على أشكال الشذوذ الجنسي.

أشكال الشذوذ الجنسي :

الشذوذ الجنسي
الشذوذ الجنسي

المثليون: يعد هذا النوع من أكثر أنواع الشذوذ الجنسي انتشارا، ولقد ظهرت في الفترة الأخيرة منظمات لحماية هذا النوع، وفيه يميل الرجل نحو رجل آخر، والمرأة نحو امرأة أخرى ليمارسوا الجنس معا، ويعد هذا النوع من الأنواع المعقدة، فقد يمثل الرجل دور المرأة فقط، أو قد يمثل دور المرأة والرجل مع صديقه الرجل الآخر، كما من الممكن أن تمثل المرأة مع صديقتها دور المرأة أو دور الرجل، أو كلا الدورين.

السوي والمثلي: وهو الشخص الذي يتزوج ويمارس الجنس بشكل طبيعي مع شريكه، ولكن في نفس الوقت يمارس نوعا آخر، كأن يمارس الرجل الجنس مع رجل آخر، وقد يمثل دور الأنثى في هذه الممارسة ويطلق على هذا النوع اسم اللواط ، أو قد تمارس الأنثى الجنس مع أنثى أخرى، وقد تقوم بدور الأنثى أو الذكر أو الدورين معا، ويطلق على هذا النوع اسم السحاق.

زنا المحارم: وهو نوع من الشذوذ الجنسي يقوم على ميلان الشخص لممارسة الجنس مع محارمه، كأن يمارس الأب الجنس مع ابنته، أو يمارس الأخ مع أخته أو أمه، أو خالته أو جدته.

السادية: وهي نوع من أنواع الشذوذ الجنسي، وفي هذا النوع يقوم الشخص سواء أكان رجلا أو أنثى بالقيام بأفعال قاسية لا تنم عن الرحمة، كضرب الشريك، وجرحه وجلده بالسياط، ولا يستمتع بالجنس إلا من خلال ممارسة هذه الأفعال.

الميل إلى الصغار: وهو أحد أشكال الشذوذ الجنسي وفيه يشتهي كبار السن ممارسة الجنس مع الأطفال الصغار، وقد يصل الأمر بالشخص لأن يمارس مع طفل رضيع.

الميل إلى الكبار: ويعني أن يميل الشاب أو الفتاة وهو في شباب لممارسة العمر مع الأشخاص الذين يكبرونه بالعمر بمدة تزيد عن ثلاثين أو أربعين عاما.

الشذوذ النفسي السيكولوجي: وهو نوع من أنواع الشذوذ الجنسي، وفيه يولد الشاب أو الفتاة بشكل طبيعي، ويبلغ بشكل طبيعي، ولكن في داخله يكون ميل نحو الجنس الآخر، كأن تشعر الأنثى بأنها رجل، وتعمل المستحيل لتكون رجل، والعكس الصحيح.

ومما سبق نلحظ وجود عدة أشكال للشذوذ الجنسي، والتي يجب أن يتم علاج الإنسان منها، ليعود طبيعيا سويا.

اقرأ أيضاً: رغبة المرأة كيف تشعلها؟ تعلم كيف توصل زوجتك للذروة في الفراش

One thought on “الشذوذ الجنسي وأشكاله هل تعرفونها؟ إليكم التفاصيل لكل نوع منها !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *