الجنس العنيف
العلاقات الجنسية

الجنس العنيف وأنواعه ولماذا تفضله بعض النساء؟ دعونا نكتشف ذلك

الجنس العنيف هو نوع من أنواع الجنس والذي قد يمارسه الزوجان، والمقصود به استخدام العنف اللطيف والقوة أثناء الجماع، بحيث يظهر الرجل سيطرته على زوجته، ولقد أثبتت الدراسات أن خمسا من كل عشرة نساء يرغبن بممارسة هذا النوع من الجنس، وذلك لأنه يزيد الإثارة لديهن.

ويحتاج تطبيق هذا النوع من الجنس إلى معرفة الزوج أن المطلوب منه ليس إيذاء المرأة وإنما منحها المتعة والنشوة التي ترغب في الوصول إليها، لذلك يجب أن يحرص على ألا يترك أي أثر على جسدها وألا يسبب لها أي جروح.

ads

ما هي أنواع الجنس العنيف ؟

الجنس العنيف
الجنس العنيف

الضرب على المؤخرة: يعد الضرب على المؤخرة أكثر أشكال الجنس العنيف انتشارا، ومن الأمور التي تثير المرأة بشكل كبير، فمن خلال هذا الأمر تشعر المرأة بأنوثتها بشكل أكبر، كما تشعر بسيطرة زوجها عليها، وللضرب على المؤخرة عدة طرق كأن تكون المرأة وافقة ومستندة على الحائط، أو أن تنام على قدمي الرجل، ويجب أن يحرص الرجل على أن يكون الضرب على أسفل المؤخرة في المنطقة القريبة من المهبل، لأن الضرب في هذه المنطقة يشعل الرغبة الجنسية عند المرأة.

الربط والتقييد: وهو نوع من أنواع الجنس العنيف الشائعة، وفي هذا النوع يقوم الرجل بتقييد المرأة وربطها بواسطة حبال أو كلبشات، ولكن يجب أن يكون هذا الأمر بالاتفاق بين الطرفين، وسبب الإثارة في هذا النوع من الممارسة أن المرأة تجد نفسها مسلوبة الإرادة أمام رجل يفعل بها ما يشاء الأمر الذي يجعلها تشعر بأنوثتها وقوة رجلها، فتثار بشكل كبير للغاية.

تغطية العينين: وهي طريقة منتشرة وتعد هذه الطريقة مكملة لطريقة الربط والتقييد، ففي بعض الحالات يقوم الرجل بتغطية عيني المرأة بعد ربطها، وفي حالات أخرى يكتفي بتغطية العينين، وتثير هذه الطريقة المرأة بشكل كبير، وذلك لأنها لا تعرف ما الحركة التالية التي سيقوم بها الرجل، الأمر الذي سيجعلها مثارة بشكل كبير للغاية.

شد الشعر: يعد شد الشعر من أساليب العنف التي يمكن استخدامها، ويكثر استخدام الشد في الوضع الفرنسي، ويجب أن يقوم الرجل بمسك الشعر من الفروة كما لوكان يقوم بتدليكه لكي لا يسبب آلاما غير مرغوب بها للزوجة أو من ممكن شده الشعر القريب من رقبتها، يجب ألا يمسك الشعر من الأطراف لأنها هذا الأمر مؤلم ولا تحبذه النساء.

هذه كانت بعض أنواع الجنس العنيف التي من الممكن أن تثير النساء بشكل كبير، ومن الممكن أن يلجأ إليها الزوجين بعد أن تقبل الزوجة بذلك.

اقرأ أيضاً: العلاقة الحميمية بعد الولادة وكيفية إشعالها إليك الخطوات اللازمة لذلك !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *