أسرع طريقة لجذب الرجل الذي يعجبك

أسرع طريقة لجذب الرجل الذي يعجبك

ها قد اقترب الربيع! الطقس يساعد على المشي، وإقامة الحفلات ومقابلة أشخاص جدد! ويقول تريسي كوكس، الخبير في العلاقات إنه الوقت المناسب لجذب انتباه الرجل في لمح البصر وتحديد ما إذا كان يرغب بالعلاقة أو لا.

انظري إليه أكثر من 3 ثوانٍ!

في الأوقات العادية، يدوم التقاء العينين مع شخص آخر أقل من ثلاث ثوان. بعد هذا الوقت يكون اتصال ما قد تمّ. النظرة الطويلة تنتج ردود فعل عاطفية لدى المستمع، وتزيد من معدل ضربات القلب وتحفز إنتاج الهرمونات الجنسية.

3 أجزاء من جسمه ينبغي التركيز عليها
الأصدقاء والزملاء أو العشاق … وفقا لتريسي كوكس، عند التحدث إلى شخص تتجه عيوننا نحو ثلاث نقاط تختلف باختلاف نوعية العلاقة مع الشخص. واضاف “اذا كان الشخص يجذبنا تتجه نظراتنا أولاً إلى العينين ثم إلى الفم وبعدئذٍ إلى الأعضاء التناسلية. فإذا كان الشخص متقبّلاً، يحصل تبادل نظرات سريعة ذات مغزى ومن ثم نظرات تأمل طويلة”.

رفّي جفونك بشكل متكرّر
“إن العواطف القوية تثير الدموع لدى بعض الناس”، يقول تريسي كوكس. وهذا هو السبب الذي يجعل العيون ترفّ بكثرة عندما نكون سعداء، أو حزينين أو مبتهجين. وإذا كان الشخص ينظر إليك ويقدّر ما يراه فسترينه يرفّ جفونه بكثرة”. هذه طريقة خفيّة لتمرّري له رسالة.

ابتعد عنّي ألحق بك!


هذا القول المأثور القديم لا يزال فعله سارياً في مجال الإغواء، وفقا لرأي الخبراء. كيف يحصل ذلك؟ وسط حشد من الناس انظري إلى شخص ما لجعله يفهم أنك لاحظت وجوده. بعد ذلك انظري بسرعة إلى أشخاص آخرين قبل النظر إليه مرة أخرى. إذا كان مهتماً فسوف يبعد نظره للحظة وبعد ذلك ينظر إليك مرة أخرى، إذا لم ينظر إليك بعد دقيقة واحدة، لا تصرّي.

إقرأ أيضاً:
لماذا تتألمين عند ممارسة الجنس ؟

نظرة عميقة طويلة للواتي يتحلين بحسّ المغامرة
يقول تريسي كوكس إن النظرة العميقة الطويلة هي الطريقة الانتحارية في الاغراء! النظر إلى عينيّ شخص ما مباشرة وبشكل مكثف يطلق لديه ردّ فعل عاطفي. المشكلة الوحيدة هي أنه إذا كان منجذباً إليك فسوف يشعر بالإثارة ولكن إذا كنت لا تجذبينه فسوف يشعر بالخوف.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *