أسئلة جنسية محرجة
العلاقات الجنسية

أسئلة جنسية محرجة وإجاباتها الأكثر إحراجاً ! إقرأها على مسؤوليتك

هناك أسئلة جنسية قد تثير فضولكم حقاً ..!

ولذلك سنذكر لكم في هذا المقال 7 أسئلة جنسية محرجة وإجاباتها الأكثر إحراجاً والتي لا بد لكم من معرفتها :

1 – هل جميع الذكور أصلهم إناث ؟

على الرغم من صحة المعلومة التي تقول أن جميع الذكور ، عندما يكونون أجنة وحتى الأسبوع السادس من حمل المرأة يكونون إناث ، لكن هذه المعلومة ليست دقيقة 100% ، لأن تأثير هرمون التستوستيرون هو السبب في تغير الميول من أنثوية الى ذكرية ، لكن هذا التأثير يبقى محدوداً والدليل على ذلك وجود عضو أنثوي وهو الحلمات في جسم الذكر لكنه غير مستخدم .

2 – هل تفقد المرأة الرغبة الجنسية عند بلوغها سن اليأس ؟

عندما تدخل المرأة في سن الياس تضطرب وتتأخر دورتها الشهرية ، ويقل إفراز الهرمونات الأنثوية لديها ، هذا الأمر يؤدي الى انخفاض رغبتها الجنسية ، ولكن النساء اللواتي كنّ سابقاً نشيطات جنسياً ولم ينقطعن عن ممارسة التمارين الرياضية ، لا يفقدن الرغبة الجنسية .

3 – هل تفقد المرأة الحامل الاهتمام بالعلاقة الحميمة ؟

في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل تفقد معظم النساء الرغبة بممارسة الجنس ، والسبب في ذلك أنهن يرغبن أن يحافظن على سلامة الجنين .

في الأشهر من الرابع وحتى السادس تزداد رغبتهن الجنسية لزيادة عدد الأوعية الدموية في الحوض من الأسفل ، ولأن خوفهن من الإجهاض ينخفض .

في الأشهر الثلاثة الاخيرة من الحمل : يعود فقدان المرأة للاهتمام بالعلاقة الجنسية بسبب تغير جسدها وكبر حجم البطن .

ونتابع مع المزيد من : أسئلة جنسية محرجة وإجاباتها الأكثر إحراجاً

أسئلة جنسية محرجة
أسئلة جنسية محرجة

4 – هل الذكور بحاجة الى ممارسة العلاقة الجنسية أكثر من النساء ؟

إن الذكور بين عمر 18 سنة وحتى عمر 28 سنة يكون لديهم رغبة جنسية أكبر من معظم السيدات اللواتي يكن في نفس هذه الأعمار ، وفي الأعوام التالية تصبح النساء أكثر رغبة بالحصول على الاشباع الجنسي ، ومن ثم فإن الفروق بين الذكور والإناث تتلاشى فيما بعد وتصبح رغباتهم متساوية تقريباً .

إقرأ أيضاً:
كيف يغير الجنس حياتك ؟

5 – هل شعور المرأة بالنشوة الجنسية يحسن من صحتها ؟

بينت الدراسات أن الشعور بالنشوة الجنسية لدى النساء تعزز من صحة جهازهن المناعي ، وبالتالي فإن النشوة الجنسية تقلل من احتمال إصابتهن بالأمراض الخطيرة .

6 – هل بإمكان العضو الذكري الطويل أن يدخل في المهبل القصير؟

إن المرأة عندما تشعر بالإثارة الجنسية يحدث عندها انتصاب داخلي ليتوسع المهبل 3 أضعاف حجمه ، ويزداد طوله الضعف ، وبالتالي ليس هناك مشكلة في دخول العضو الذكري الطويل في المهبل الذي يصغره بالحجم .

7 – هل تزيد الغيرة من شهوة الشخص الجنسية تجاه الشريك ؟

إن مركز الجنس موجود في الدماغ الذي يعتبر المسؤول الأول عن الرغبة الجنسية ، وعلى اعتبار أن الدماغ مسؤول كذلك عن الغيرة ، فإن الغيرة قد تزيد من الرغبة الجنسية ، كما أن الرغبة الجنسية قد تزيد من الغيرة كذلك .

إقرأ أيضاً : صديد السائل المنوي ما هو وهل يشكل خطورة على الزوجة ؟

 

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *