أخطاء العلاقة الحميمة
العلاقات الجنسية

أخطاء العلاقة الحميمة عند النساء | ما الأخطاء التي تقع فيها الزوجة خلال العلاقة؟

أخطاء العلاقة الحميمة عند النساء – تعد العلاقة الحميمية الوسيلة التي تصل فيها العلاقة الزوجية إلى قمتها، حيث يسعى كل طرف إلى إسعاد الطرف الآخر، وتقديم كل المتعة له، ولكن قد يكون خجل المرأة سببا من الأسباب التي تؤدي إلى وقوعها في مجموعة من الأخطاء، التي تنعكس بشكل سلبي على علاقتها بزوجها ، فما هي الأخطاء التي تقع فيها الزوجة خلال العلاقة الحميمية؟ الإجابة ستجدونها من خلال السطور القادمة.

أخطاء العلاقة الحميمة عند النساء

ادعاء الوصول إلى النشوة: تدعي العديد من النساء وصولها إلى النشوة الجنسية وذلك لكي ترضي زوجها، وتشعره باستمتاعها معه، ولكن في الحقيقة إن هذا الأمر خاطئ لأن الرجل سيشعر بهذا الأمر، وفي حال لم يشعر به فإنه سيكرر الحركات التي قام بها ظنا منه أنها توصل زوجته إلى النشوة كما أخبرته.

ads

إرشاد الزوج إلى الأشياء التي تحبها الزوجة: قد تخجل المرأة من أن تطلب من زوجها القيام بالأشياء التي تفضلها، لذلك يجب أن تستخدم ذكاءها لترشده بشكل غير مباشر إلى الأشياء التي ترغب في أن يقوم بها.

أخطاء العلاقة الحميمة
أخطاء العلاقة الحميمة

رفض العلاقة أثناء الممارسة: يجب أن تمتنع المرأة عن العلاقة الحميمية في حال كانت متعبة أو مرهقة وذلك قبل أن يبدأ الزوج بالعلاقة، أما في حال قبلت بالعلاقة فلا يجب عليها رفضها في المنتصف لأن هذا الأمر سيجعل الزوج يشعر بأن الخطأ منه.

اطلبي العلاقة: في حال شعرت بالرغبة بممارسة العلاقة الحميمية مع زوجك فقومي بطلب هذا الأمر بطريقة أنثوية، فالبسي له ثيابا جميلة، واسمعيه كلام الغزل، لأن هذا الأمر سيسعد زوجك، وسيجعله يشعر بأنك تحبين العلاقة معه.

العلاقة تنتهي بوصول الطرفين إلى النشوة: تعتقد العديد من النساء أن العلاقة تنتهي بوصل الزوج إلى النشوة، ولكن هذا الأمر خاطئ، ففي حال وصل زوجك إلى النشوة وأنت لم تصليني فاطلبي منه أن يداعبك حتى تحصلين على النشوة.

اقبلي بمقترحات زوجك: تحتاج العلاقة الحميمية بين الحين والآخر إلى التجديد، وذلك لكي لا يصيبها الفتور، وفي معظم الأحيان يقع عاتق التجديد على الرجل والذي يسعى للقيام بحركات جديدة، تجدد العلاقة بينه وبين زوجته، لذلك يجب عليكِ أن تقبلي بهذه المقترحات، وتجربي طريقته الجديدة فقد تزيد المتعة بالنسبة لكِ.

وهكذا نرى أن هناك مجموعة من الأخطاء التي قد تقع فيها المرأة خلال العلاقة الحميمية دون أن تشعر بذلك، ونرجو أن نكون وفقنا في تسليط الضوء على هذه الأخطاء، وذلك لكي تحظين بعلاقة حميمية مثالية مع زوجك.

اقرأ أيضاً: وجبات الحامل | ماذا تأكلين في الأشهر الثلاثة الأولى للحمل؟

One thought on “أخطاء العلاقة الحميمة عند النساء | ما الأخطاء التي تقع فيها الزوجة خلال العلاقة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *